كيفية ترميم المنازل القديمة بالرياض؟

شركة ترميم منازل بالرياض

شركة ترميم منازل بالرياض

شركة ترميم منازل بالرياض، نحن نوفر لكم الحصول على خدمة الترميمات التي لا مثيل لها على الإطلاق،كما أننا لدينا أفضل المهندسين والفنيين، وهم لديهم الخبرات العالمية في مجال ترميم المنازل، كما أننا نقوم بعمل أفضل الدهانات والديكورات التي تليق بالمنازل الخاصة بكم، تواصل معنا الآن نحن نوفر لكم أفضل خدمات في مجال ترميم وإصلاح كافة أنواع التشققات والشروخات

وغيرها الكثير والكثير من تغيير البلاط والرخام.

وبمجرد التواصل معنا نقوم بعمل معاينة على المنزل الخاص بكم، ويتم العمل على إصلاح كافة أعمال السباكة والكهرباء والغاز، وعمل كافة الترميمات اللازمة التى يحتاجها المنزل، كل هذا يتم بأفضل التقنيات الحديثة،

وبعد أن يتم الإنتهاء من جميع أعمال الصيانة داخل المنازل، نقوم بعمل أحدث التصميمات في عالم الديكورات الجديدة التى تتناسب مع الوقت الحالى، لذا لا تتردد في التواصل معنا الآن.

مميزات شركتنا

  • نحن نستخدم أفضل مواد وهى مواد مخصصة ولا مثيل لها فى أى مكان آخر، نستخدمها في العمل على ترميم المنزل.
  • كما أننا نوفر لكم أحدث أجهزة ومعدات وآلات وماكينات لكى تتم كافة أعمال الترميمات على أكمل وجه.
  • نوفر لكم أفضل وأهم عمالة مدربة ومتخصصة في مجال ترميم المنازل.
  • ثم يقوم المهندسين والفنيين لدينا بالعمل بشكل جيد ودقيق للغاية، لأنهم لديهم الخبرات والتجارب الكثيرة في مجال ترميم المنازل وغيرها الكثير والكثير من أعمال الدهانات والديكورات.

أفضل شركة ترميم منازل بالرياض

نحن نعد من أهم وأكبر الشركات التى تعمل فى مجال الترميمات، شركتنا من أهم شركات الصيانة فى جميع مشاكل المنازل والفلل داخل مدينة الرياض.

يوجد لدينا أكفأ طاقم عمل محترف ومتخصص في وضع علاج لكافة مشاكل وترميم المنازل القديمة، كما أننا نجعلها تتناسب مع جميع الأذواق.

لذا إذا كنت تريد الحصول على تجديد شكل وديكورات المنزل الخاص بكم، أنت الآن فى المكان المناسب.

معنا سوف تحصل على خدمات مضمونة ومناسبة في الأسعار، نحن نعد الإختيار الأول والأنسب لكم، ونحن قادرين على تقديم كافة الخدمات الخاصة بنا للجميع.

ما المقصود بعملية ترميم المنازل

هى العمل على صيانة المباني القديمة والجديدة لكي تصبح أكثر جمالاً، ومن أجل أن تتحمل العوامل الطبيعية مثل الأمطار والتسربات.

كما يتم معالجة العمل على تشققات الجدران والتشوهات، نحن نقوم بها على أكمل وجه وبكل حرص على  أى كسر بالمباني والمنازل.

كما يوجد لدينا متخصصون في عمل صيانة على جميع أجزاء المنزل، ويتم العمل على تركيب ومعالجة كافة مشاكل وتسريبات السباكة، كما يتم العمل على دهانات الأسقف وترميمها.

ترميم المنازل

الترميم يكون أيضاً خلال عملية الإنشاء، وقد يتم فيه تنفيذ ودعم أساسات المنزل بالكامل،   ويعد الترميم للمباني سواء كان للمنازل أو الفلل هو أمر لابد منه، لذا نحن نقوم بهذه العملية بشكل حريص ومميز للغاية.

كما أننا نقوم بالعمل على سد التشققات والشروخ، ويتم العمل على إصلاح التسريبات وأيضاً الكهرباء في المنازل.

كما أننا نقوم بترميم الديكور، من أجل أن يتم تغير دهانات المنزل والسيراميك، بهدف الحصول على شكل جديد ومميز.

ما هي أنواع الترميمات التي تحتاج إلى شركة متخصصة فى هذا المجال ؟

تعد الترميمات هي تنقسم إلي نوعين :

الأول ترميم المباني القديمة، ولكن بما أنه قديم قد يحتاج إلي العديد والعديد من التغييرات، وهذا لتواجد بعض الشروخ والتشققات، أو حدوث تأكل فى بعض الجدران ويكون هذا الترميم مطلوب لهذه الحالات التالية فقط :

  • من أجل العمل على معالجة هبوط بلاط الحوش أو البدرومات والأدوار الأرضية.
  • ويتم العمل على معالجة الشروخ والتشققات، التي قد تنتج عن قدم المبنى أو عيوب الإنشاءات الهندسية، وهذا بالتأكيد قد يلزم حل جذري وفعال على هذه المشكلة قبل يتم إنهيار المبنى بالكامل.
  • نحن نعد متخصصون في العمل على إصلاح وترميم المنازل والفلل، كما يمكننا أن نقسم العمل على هذه الشروخ والتشققات التي قد تتواجد بالحوائط المرتفعة أو الأسوار حول المبني أو الخزانات إلي نوعين وهما :

أولاً : ترميمات التشققات أو الشروخ شعرية وهي التى لا تزيد عن حجم معين، وتكون فى الطبيعي مما تسمى بتشققات اللياسة فقط، وهى وليس مضرة للمبني أو الحوائط لكن شكلها سئ للغاية، وتجعل شكل الحائط أو السور غير مستحب إطلاقاً.

وتعد هذه الشروخ سهلة فى العمل ويتم عملها بكل سهولة، ويكون حلها غير مكلف بالمرة والتعديل عليها يكون سهل، من خلال مادة الإيبوكسي، وهي التي تعمل على إصلاح كافة أنواع الشروخ والتشققات العريضة أو الكبيرة.

كما أن هذه الشروخ هي التى تنتج عن وجود عيوب هندسية أثناء عملية الإنشاء، أو عيوب خاصة بالتربة التي قام عليها المبنى، وهي قد تكون متحركة وبالتالي قد تؤدي إلي عدم توازن الحائط، وقد تعمل على ظهور التشققات والشروخ الكبيرة التي قد تكون واضحة بشكل ملحوظ للغاية.

وقد يعمل المهندسين لدينا معها بكل دقة وتميز لا مثيل له، بحيث أنهم يجعلون العمال يقومون بالعمل على تنظيف هذه الشروخ من الرواسب الداخلية، وقد يتم تنظيفها من خلال الهواء المضغوط، ثم يتم ملئها بالمواد الخرسانية.

وقد تعد هذه الشروخ من أخطر أنواع الشروخ والتشققات المتواجدة في المنازل، وقد تؤدي مع مرور الوقت إلى العمل على إتساعها، ويعمل على وجود خلل فى المنزل وهذا هو الخطر التى يعود على سكان المنزل.

ثانياً : يتم معالجة حمامات السباحة والخزانات التي يحدث بها تيرب بشكل كبير، وقد ينتج فى الغالب من سوء إنشائها ومن خلال الشركات الغير مؤهلة لتنفيذها إطلاقاً، والتى لا تعمل عن طريق المقاييس الهندسية العالمية أثناء الإنشاء.

ثالثاً : يتم العمل على معالجة عيوب الجبس بورد والجبس العادي وتغيير جميع أنواع الدهانات والتعديل عليها، كما يتم التعديل على الغرف والحوائط، والحصول على تغيير الديكور على حسب رغبة عملائنا، لذا نحن نحرص جيداً على تنفيذ هذا العمل بشكل جيد ودقيق للغاية.

رابعاً : يتم العمل على معالجة تسربات الأمطار، وهى التى تنتج عن قدم بلاط السطح وعدم عزلة بشكل صحيح والفراغات الموجودة بين البلاط وأيضاً تغيير بلاط السطح، والعمل على تغيير العزل بالكامل، والعمل على منع وكشف تسربات المياه، وتوسع قناة الصرف بالسطح، كل هذا بالتأكيد لا يسمح بأن يحدث أي تسرب أثناء سقوط الأمطار على المبنى.

خطوات الترميم التى نقوم بها

  • يقوم الفنيون والمهندسون لدينا بعمل زيارة فى الأول، على الشروخ والتشققات عن طريق أحدث الأجهزة تحت الحمراء، وهى التى تعمل على تحديد نوع وعمق الشروخ.
  • ثم بعد ذلك يقوم العمال والمتخصصين لدينا، بالعمل على تنظيف الشروخات بشكل جيد من الأسمنت والدهان.
  • بعدها يعملون بكل دقة على الشروخ من خلال مواد التنظيف المختلفة الخاصة بنا.
  • ثم بعدها عمالتنا يتركون مواد التنظيف تجف بشكل دقيق، أما إذا كانت الشروخ ممتده إلى الجدران الخارجية، ففي هذه الحاله يقومون بالعمل على معالجة الشروخ من الداخل والخارج.
  • وبعد أن يتم العمل على معالجة الشروخ بشكل جيد، يقومون بالعمل على دهان التشققات بالدهانات المناسبة لها، لذا لا تتردد في التواصل معنا الآن.

ركن العوازل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: ايش تسوى !!!
Open chat
1
مرحبا بكم
مرحبا بك كيف يمكننى مساعدتك 👋
Call Now Button