شركة عزل اسطح حي النسيم الرياض 0537062363

شركة عزل مائي بالرياض

شركة عزل مائي بالرياض

شركة عزل مائي أسطح مبلط بالرياض وغير مبلط، نحن نعد أفضل الشركات التي تعمل فى مجال العزل المائي، كما أننا نحد من مشاكل تسربات المياه من على الأسطح

حتي إذا كانت مبلطة، لأن هذا الأمر أصبح له علاج قوى وفعال، وكل هذا وأكثر من خلال التواصل مع شركتنا، نحن نقوم بعمل عزل مائي بشكل جيد ودقيق، بالإضافة إلي أننا نعمل بالعزل الحراري أيضاً، وكل هذا يتم بشكل منظم دون أن يحدث أى خسائر أو تلف فى البلاط بالتكسير.

نحن نعد المتخصصين في هذا المجال منذ سنوات طويلة للغاية، نقوم بعمل العازل فوق البلاط أو السيراميك لأنه يكلفك الكثير من المال والوقت، لذا نحن نقوم به بأسعار مميزة للغاية، وأيضاً من خلال أهم المواد بالعزل حرارى، لأننا الشركة الرائدة في هذا المجال

ونمتاز بأننا نعمل بجودة عالية ولا مثيل لنا فى أى مكان آخر، كما أننا نقدم لكم أسعار مناسبة لجميع الفئات.

عزل مائي للأسطح المبلطة

نحن نعتمد في عمل العزل للأسطح المبلطة علي عدة خطوات محكمة ومدروسة، وعن طريق إستخدام أفضل مواد العزل وأيضاً أفضل المعدات والأدوات المستوردة من الخارج.

نحن نوفر لكم الحصول على كل ما تريدونه فى تنفيذ هذا العمل، كما أننا نتبادل الخبرات مع الشركات العالمية فى هذا المجال للإستفادة منهم.شركة عزل

لذا فإننا نمتلك الخبرات الكافية لنقوم بجميع أعمال العزل، مثل العزل المائي والعزل الحراري، وأيضاً نقوم بعمل العازل الفوم وهو متعدد الإستخدامات.

كل هذا بالإضافة إلي خبرتنا الممتازة وتاريخنا المشرف في جميع أعمال العزل وعمليات عزل الأسطح المبلطة والغير مبلطة ومن خلال أفضل الخبراء والمتخصصين فى هذا العمل.

نحن مستعدون فى أى وقت للقيام بعمل العزل للأسطح المبلط والغير مبلط فى المنازل بدون أى تكسير أو حدوث أى تلفيات فى بلاط الأسطح.شركات عزل الاسطح

مزايا شركتنا كثيرة لا تعد ولا تحصا، وبالتأكيد أن كل هذا ما يجعلنا من أهم الشركات التى تعمل فى هذا المجال.

كما أننا نعتمد علي خبرات ومعدات أجنبية ولدينا العديد والعديد من الخبرات التى تمتاز بها عمالتنا المدربة على أعلى مستوى.

كل هذا من أجل أن يتم التعامل مع أفضل مواد العزل وكافة أنواع الأسطح التى تريدون الحصول على عزلها.

كما أننا نحرص جيداً علي توفير خدمة مميزة، لكى تتناسب مع إمكانيات عملائنا.

لذا كل ما عليك فعله هو التواصل معنا الآن ولا تتردد، نحن نقوم بإنجاز العمل في أسرع وقت ممكن.

ضرورة عمل عزل الأسطح

نحن نسعي بشكل دائم من أجل تحقيق رغبات عملائنا، وتوضح لكم أهمية عزل الأسطح، وأيضاً ما هي المخاطر التي قد تنتج عن مشاكل تسرب المياه وتراكم الرطوبة بها.

أسباب اللجوء إلى عمل العزل

  • بالتأكيد أن العزل يحمي الأسطح من تسرب مياه الأمطار والخزانات ومياة أنابيب الصرف إلي داخل المنزل، وبالتأكيد أنه يمنع تراكم الرطوبة بها.
  • كما أن يعمل العازل على أنه واقي جيد على المبني من درجات حرارة المرتفعة.افضل شركة عزل اسطح
  • كما أنه يحمى الأسطح والجدران من حدوث التشققات والشروخ، لأنه قد يمنع وصول الرطوبة إلى الجدران.
  • لذا كل ما عليك فعله هو التواصل معنا الآن ولا تتردد، نحن نوفر لكم أفضل أنواع العزل المختلفة، ونقوم بها على أكمل وجه.

أنواع العوازل التى نقوم بها من خلال شركتنا

بالتأكيد أن يوجد لدينا أكثر من نوع فى عمليات العزل، بحيث أن لكل نوع منهم ما يميزه عن الآخر، ولكن جميع أنواع العزل مهمة للغاية، من أجل حماية الأسطح بشكل عام.

كما أننا نوضح لكم أنواع عمليات العزل لكل التفاصيل الخاصة بها، لكي تتعرف عليهم وتعرف كل ما تحتاجه من الأنواع الخاصة للأسطح المبلطة والغير مبلطة.

ومن أهم أنواع العزل هو العزل المائي والعزل الحراري، وكل نوع منهم له إستخداماته وفوائده، ويجب عليك أن تعرف جيداً من أجل الإستفادة منه.شركة عزل مائي بالرياض

  • العزل المائي: هو يعتبر من النوع التى يتناسب مع جميع الأسطح وهو يعد الحل المناسب، إذا كنت تريد الحصول على منع تسريب المياه إلي داخل منزلك، فهو يتم وضعه فوق الأسطح المبلطة.
  • كما أنه يتماسك بقوة مع البلاط ويعتبر قطعة واحدة، لذا فإنه قد يحمي المكان من مخاطر تسريب المياه، لأن قد ينتج عنها تراكم الرطوبة ومن المعروف أن الرطوبة تجعل المكان عرضة للعديد من المشاكل.
  • العزل الحراري: وهو الأكثر فى العمل ويتم الطلب عليه بكثرة، كما يعتمد عليه الكثير والكثير من شركات عزل الأسطح المبلطة، لأنه يعمل على حماية المكان من درجات الحرارة الخارجية.
  • سواء كانت درجة الحرارة مرتفعة أو درجة الحرارة منخفضة، لأنها بالتأكيد تعمل على تراكم الرطوبة والتي تزيد من المشاكل فى فصل الشتاء، لذا كل ما عليك فعله هو التواصل معنا الآن ولا تتردد.

خطوات عمل العزل

فى الأول وهذه الخطوة فى غاية الأهمية، هى أننا نقوم بتنظيف الأسطح من كافة الأتربة المتواجدة به، ثم بعد ذلك نقوم بغسله بالمساحيق والمنظمات الخاصة بنا، وهذا للتأكد التام من نظافته.

ثم بعد ذلك يتم فرد طبقة رقيقة من معجون السيكو بلاك، وهو الذي يعمل على سد جميع الفواصل بين البلاط، كما أنه علاج فعال وحماية كافة الشروخ والفتحات المتواجدة بالبلاط.شركة عزل مائي بالرياض

وبعد ذلك يتم تركيب العزل الخاص بلأسطح وعن طريق النوع الذي يختاره العميل، وبعدها يتم رش معجون سائل علي العزل، للتأكيد من عدم وجود أى فرغات فى البلاط.

نقوم برش المعجون السائل مرة أخرى، لكى توضع طبقة للعزل من جديد علي السطح بالكامل، وهذا يكون بعد التأكد التام من أن المعجون الذي تم رشه عمل على سد جميع الفراغات المتواجدة فى البلاط.شركة عزل مائي

وبعد ذلك يتم ترك السطح فترة من أجل أن يجف تماماً لمدة ساعتين على الأقل، ثم بعد ذلك يتم وضع الطبقة الأخيرة من مادة العزل للأسطح، وبهذا الشكل نضمن لكم الحصول على عملية عزل مميزة ومتينة وقوية.

أفضل طرق عزل الأسطح من الماء

نحن نعتبر أفضل شركة متخصصة في مجال عزل الأسطح من الماء، كما أننا نستخدم مادة البيتومين العازلة، ونقوم بفرد عدد معين من الطبقات بعد تغطية السطح بالكامل.شركات عزل مائي

ويتم تركه لمدة ساعتين لكى يجف تماماً ثم يتم فرد مادة البيتومين عليه، ويتم العمل على تغطية الجوانب بشكل جيد والفتحات المتواجدة فى البلاط.افضل شركة عزل مائي في جده

ثم نتك السطح من أجل أن تلتصق المادة العازلة لكل حرص، ويصبح قادر على منع تسريب الماء من أي إتجاه إلى داخل المبنى، كما أننا نستخدم هذه المادة أيضاً في العمل على عزل الخزانات وإطالة عمرها الإفتراضي.

العزل المائي والحرارى

يمكنكم الآن الإعتماد علينا فى عمليات العزل المائي والحراري للاسطح، كما أننا نوفر لكم مجموعة مميزة من المتخصصين والمحترفين في جميع أعمال العزل المختلفة.

كما أننا نقوم بعمل الدورات التدريبية في التعامل مع جميع الأسطح وكيفية عزلها عن طريق الطرق الحديثة المتطورة.

كما أننا نستخدم أحدث التقنيات فى العمل على فرد ورش المادة العازلة، ونقدم لكم المميزات، ويتم تحقيق أفضل نتيجة وأعلى جودة فى تقديم مهام العزل.شركة عزل مائي بالطائف

ركن العوازل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: ايش تسوى !!!
Open chat
1
مرحبا بكم
مرحبا بك كيف يمكننى مساعدتك 👋
Call Now Button